فاطمة الزهراء بناصر وقصة حلق شعرها

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

نجيب اندلسي

 

تطل الفنانة فاطمة الزهراء بناصر على الجمهور المغربي للعام الثاني على التوالي من خلال المسلسل الدرامي الاجتماعي “بنات لحديد” للمخرج علاء أكعبون والذي يبث عبر شاشة قناة “دوزيم” ضمن برمجتها الرمضانية.

وال جانب بناصر يؤدي بطولة هذا المسلسل الذي أشرفت على كتابته فاتن اليوسفي، عدد من الوجوه الفنية أبرزهم، أمين الناجي، عبد الإله عاجل، جميلة الهوني، سلوى زرهان، ابتسام العروسي ووجوه فنية اخرى

ويتطرق هذا المسلسل الى اقتحام النساء لمجال العمل في مستودعات خردة الحديد والمشاكل التي سيواجهنها في سبيل إثبات أنفسهن.

وفي هذا الصدد ، قالت الفنانة بناصر، إنها تجسد من خلال “بنات لحديد” شخصية فاطمة ابنة الحاج التهامي الغرباوي صاحب الاسم الكبير في “لفيراي”، والتي تواجه العديد من المشاكل والعراقيل في طريق بحثها عن تحقيق ذاتها واقتحام هاد المجال الذي يحتكره الرجال.

وأضافت في تصريح لـ صحيفة فنية أن شخصية فاطمة مختلفة عن بقية الأدوار التي قامت بتجسيدها في أعمالها السابقة، إذ تتميز بقوتها وقدرتها على التخطيط والقسوة، مشيرة إلى أن صفاتها بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية.

وأشارت بناصر، إلى أنها لم تتخلى عن شعرها من أجل دورها في “بنات لحديد” ولا من أجل أسباب صحية كما راج عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، مشيرة إلى أنها قصته قبل أكثر من 6 أشهر على اشتغالها على المسلسل، وذلك بعدما دخلت في تحدي مع نفسها للوقوف على قدرتها على التخلي على الأشياء المتعلقة بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.