جماعة هوارة أولاد رحو على صفيح ساخن.

0 473

 

خالد سادر

يتساءل المهتمون بالشأن الجماعي وغيرهم عن أهداف إزالة كاميرات المراقبة التي   كانت مثبتة بداخل الجماعة ،واحتفظ فقط بكاميرا الواجهة ،وما السر وراء ذلك،حيث تناسلت. العديد من  الأسئلة  وتحوم  الشبهات يقول البعض ،

ويذهب البعض إلى القول ،أليست كاميرا واحدة كافية بالمحجز البلدي،فلم ازالتها من داخل الجماعة ووضعها كلها بالمحجز؟؟

ومن يسير شؤون الجماعة في غياب الأعضاء؟؟

أسئلة وأخرى يطرحها مجموعة من المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.