رمضانيات طنجة الكبرى تختتم أنشطتها الاشعاعية بنجاح كبير

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

كادم بوطيب

في اخر امسية من “اماسي رمضان ” المنظمة في اطار برنامج ” رمضانيات طنجة الكبري ” احتضنت قاعة مركز الاستقبال التابع للمديرية الجهوية للشباب اخر محطة من انشطة هذا المحور والتي تميزت بحضور متألق لنموذج ناجح للمرأة الطنجاوية المغربية التي نقشت باظافرها مسارها العلمي ، الادبي والمهني ، منطلقة من اسرة آمنت بالمعرفة وراهنت علي الاستثمار في بناتها : الدكتورة وفاء الشرقاوي استاذة …. والتي توفقت بشكل بارع في استفزازها للبوح بما يجثم في دواخلها بكثير من الذكاء والحذاقة ، الاستاذة الفاضلة : مريم الصالحي

مابين حي عين قطيوط وفرنسا كانت رحلات التحدي من اجل اثبات الذات وبناء الحياة لتعود الي عش الوطن للانخراط في مسار التدريس الجامعي . امسية من اروع ما يكون فيها الاعتراف ولكن الاهم ، تعزيز وتثمين دور المراة واهميته في التنمية الشاملة .

اللقاء كان فرصة لتتويج الفايزين في نهائيات مسابقة تجويد وحفظ القرآن المنظم في اطار مسابقات تجويد القرآن المنظم في اطار مسابقات ” رمضانيات طنجة الكبرى ”

الي جانب تكريم مجموعة من الاساتذة الاجلاء الذين شاركوا في تاطير محور ” رحاب الفكر ” . الامسية عرفت ايضا فقرات تنشيطية رافقت بوح ضيفتنا الليلة : معزوفات موسيقية وقراءات شعرية باذخة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.