أولمبيك خريبكة يختار امحمد فاخر مدربا للفريق
فلاش 24: حميد محدوت
أعلن نادي أولمبيك خريبكة أنه تعاقد الإطار امحمد فاخر مدرباً للفريق الأول، وذلك خلفا للبرتغالي ريكاردو فورميزينيو، الذي ترك منصبه وغادر بسبب عدم توصلّه بمستحقاته المادية.
وأكد فريق الفوسفاط في بلاغٍ له أن فاخر سيُشرف على العارضة التقنية للفريق الخريبكي إلى نهاية الموسم الكروي الجاري، بمساعدة كل من عبد الصمد وراد، وعبد العالي العلوي السليماني معدا بدنيا، فيما أسندت امصطفى الشادلي مهمة تدريب الحراس.