فاجعة أخرى بوجدة وهذه المرة انت_حارطالبة جامعية
خالد سادر_علال المرضي
علم منذ قليل عن وقوع فاجعة تتجلى في إقدام طالبة جامعية على الانت-حار بتناول مادة سامة حسب ما أورده زملاؤنا من وجدة وجرسيف وبعض مواقع التواصل الاجتماعي والإعلامي.
الطالبة تنحدر من إقليم جرسيف ،لا يتعدى عمرها 24سنة ،وكانت قيد حياتها تتابع دراستها الجامعية بكلية الحقوق بجامعة وجدة.
هذا ،وبعد إشعار الجهات المختصة،تم نقلها الى المستشفى الجهوي الفارابي حيث فارقت الحياة.
يذكر أن أجهزة الأمن على اختلاف مشاربها تجري البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات هذه الفاجعة