سيدي قاسم: ملعب العقيد العلام… واش صلحوه ولا صبغوه…؟؟؟؟

0 553

 

فلاش 24: حميد محدوت

عندما قررت السلطات المحلية بسيدي قاسم إغلاق ملعب العقيد عبد القادر العلام لدواعي أمنية مباشرة بعد مباراة المغرب الفاسي تحت ذريعة أن المنصة المغطاة أيلة للسقوط، كان الجمهور الرياضي بالمنطقة يأمل أن تسارع الجهات المعنية والمسؤولة إلى بدء أشغال الإصلاح والترميم، واضطر فريق اتحاد سيدي قاسم إلى البحث عن ملعب ٱخر لاستقبال ضيوفه قبل أن يستقر به الأمر بالملعب البلدي ببلقصيري…وكان لعامل البعد عن ملعب العقيد العلام أثرا سلبيا على الفريق القاسمي الذي استسلم للظروف ولسوء التسيير والتدبير حتى وجد نفسه بقسم الهواة…والٱن بعد مضي أزيد من خمس سنوات كان من الواجب والمفروض أن يتم تدشين الملعب بعد إصلاحه بطبيعة الحال، غير أن ذلك لم يحدث، لأن السلطات المحلية والإقليمية والمنتخبين بالمجلس الجماعي لسيدي قاسم كانوا طيلة هذه المدة نائمين في العسل ولم يكن هناك لا إصلاح ولا ترميم ولا هم يحزنون، فقط كان الملعب مغلقا هكذا لله في سبيل الله…

ويتردد بقوة بسيدي قاسم أن الملعب لم يخضع لأي إصلاح، بل فقط لرتوشات بسيطة شملت أرضية الملعب وصباغة بعض الجدران… الناس سقاو العشب، وصبغو المدرجات المكشوفة، وشطبو… هذا هو الإصلاح لي دارو… كان الله في عون فريق اتحاد سيدي قاسم الذي أنجب لاعبين كبار مازالت أسماؤهم محفورة في الذاكرة الرياضية الوطنية….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.