سيدي قاسم: ملعب العقيد العلام… واش صلحوه ولا صبغوه…؟؟؟؟
فلاش 24: حميد محدوت عندما قررت السلطات المحلية بسيدي قاسم إغلاق ملعب العقيد عبد القادر العلام لدواعي أمنية مباشرة بعد مباراة المغرب الفاسي تحت ذريعة أن المنصة المغطاة أيلة للسقوط، كان الجمهور الرياضي بالمنطقة يأمل أن تسارع الجهات المعنية والمسؤولة إلى بدء أشغال الإصلاح والترميم، واضطر فريق اتحاد سيدي قاسم إلى البحث عن ملعب […]