القوات المسلحة الملكية تبدأ في إقامة مستشفيات ميدانية بالمناطق الجبلية منها إقليم ميدلت.

0 354

 

متابعة الهاشمي خضراوي

 

بتعليمات ملكية سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بدأت القوات المسلحة الملكية في إقامة ثلاثة مستشفيات عسكرية ميدانية طبية جراحية في المناطق الجبلية المتضررة من الظروف المناخية القاسية.

 

المستشفيات الميدانية سيتم إنشاؤها بجماعة آيت محمد (إقليم أزيلال)، وجماعة ويرغان (إقليم الحوز)، وجماعة تونفيت (إقليم ميدلت)، بهدف توفير خدمات طبية سريعة وفعالة للمواطنين في هذه المناطق النائية.

 

هذه المبادرة تعكس العناية الملكية السامية بساكنة العالم القروي والمناطق الجبلية، وتؤكد التزام القوات المسلحة الملكية بتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في جميع أنحاء المملكة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المستشفيات الميدانية ستكون مجهزة بكافة الموارد البشرية واللوجستيكية اللازمة لتقديم الخدمات الطبية الجراحية والعلاجية للمواطنين، وتأتي في إطار الجهود المتواصلة للقوات المسلحة الملكية لخدمة الصالح العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.