عناصر أمنية بمراكش تضطر لاستعمال السلاح الوظيفي

0 127

نجيب أندلسي

لازال المراكشيون يتداولون الحديث عن التدخل الإيجابي للعناصر الأمنية بولاية أمن مراكش ضد جانحين زرعوا الرعب بحي جيليز في الساعات الأولى من صباح أمس السبت 9نونبر الجاري ،حين اضطر عنصر أمني من الدراجين إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين كانا في حالة هستيرية متسببين في زرع الرعب بالشارع العام وذلك بإقدامهم على ارتكاب اعتداءات جسدية خطيرة في حق مواطنين باستعمال دراجات نارية بالشارع العام.

فرقة الدراجين التي تقوم بدوريات روتينية داخل حي جيليز ضبطت احد احد الجانحين وحجزت سلاحه بعين المكان قبل أن تلاحق جانحا آخر حاول الهروب بدراجته النارية متسببا في ارتكابه لحادثة سير مميتة بعد دهسه لعامل نظافة،رافضا الامتثال لعنصر الأمن مستعملا سلاحا أبيضا عبارة عن سكين من الججم الكبير مما اضطر عنصر الأمن إلى استعمال سلاحه الوظيفي لدفع الخطر عن الجانح نفسه،حيث استطاع الفرار قبل أن يتم توقيفه لاحقا بعد ملاحقة حتى ضواحي مراكش.

ليتم الاحتفاظ بالمشتبهين تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لتحديد كافة الأفعال الإجرامية التي ارتكباها معا…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.