تنجداد الرشيدية : توقيف 3أشخاص بينهم قاصر للاشتباه فيهم لترويج المخدرات بمختلف أنواعها

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عبدالعزيز بوركعا

تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بتينجداد التابع  لجهوية الدرك بالرشيدية بناءً على معلومات دقيقة  واخبارية من متعاون معهم ، صباح اليوم السبت 2 دجنبر الجاري،من توقيف 3 أشخاص بينهم قاصر و حجز 260 غرام من مخدر الشيرا،53 كيلو غرام من سنابل الكيف، 6،5 كيلوغرام من أوراق الطابا، 450 غرام من الحشيش الشيرا في عملية أمنية مشتركة لمكافحة الاتجار في المخدرات.

وقد تم ضبط هذه الشحنة من المخدرات، خلال إجراءات التفتيش المنجزة بمنزل  بأحد الدواوير القروية بمنطقة قصر اسرير جماعة فركلة العليا على الطريق الوطنية المؤدية لمدينة تينجداد.

كما مكنت إجراءات البحث المنجز في هذه القضية من توقيف 3 أشخاص بينهم قاصر تتراوح أعمارهم مابين  17 و 48 سنة، يشتبه في علاقتهم بهذا النشاط الإجرامي،

هذا ولا تزال الأبحاث والتحريات جارية للكشف عن الشركاء المحتملين في هذه الواقعة  يمكن ان تكون لهم علاقة بالنشاط الإجرامي السالف الذكر، و تحديد مصدر المحجوزات.

 

وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية و مراقبة الأحداث رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

و تجدر الإشارة إلى أن عناصر الدرك بالراشيدية  تبذل مجهودات كبيرة  لمحاربة مروجي هذه الآفة ومواجهة كل أشكال الجريمة التي من شأنها المساس بالأمن العام، في إطار  الاستراتيجة المحكمة التي تحددها القبادة الجهوية بالمنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.