المسبح المغطى سلا الجديدة ’’خوصصة‘‘ الحق في السباحة؟! في إنتظار تدخل عامل المدينة
نعمان النيني
«لا لخوصصة المشاريع الملكية»، مواطنون سلاويون ينددون بما أسموه خوصصة المرافق العمومية، وذلك بسبب استخلاص مبالغ مالية، مقابل الاستفادة من السباحة بالمسبح المغطى سلا الجديدة، من قبل أشخاص يعتبرون أنفسهم مسؤولين عن تدبير هدا المرافق الرياضي.
واستبشر الشباب السلاوي خيرا بعدما أعطى الملك محمد السادس نصره الله تعليماته للجهات المسؤولة لإحداث هدا الفضاء الرياضي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ليكون متنفسا ترفيهيا للشباب الذي وجد نفسه بدون مسبح بعدما أصبح يستفدون منه أبناء أغنياء الجارة الرباط بدفعهم لمبالغ الإشتراك السنوي للجمعية التى تشرف على تذبيره لسنوات بدون طلب عروض ⁉️
السؤال الدي يطرح نفسه: من سمح لهذه الجمعية المحضوضة بإستخلاص مبالغ وصلت لـ 3500 درهما كما هو موثق بصفحتها الرسمية؟ رغم أنها هيا نفسها تستفيد من هاد المرفق !!وفين تتمشى هاد المبالغ ؟ وشكون لجهات لمستافدة منها ؟ واش فخبار سي #العامل المحترم هادشي ؟
«لا لخوصصة المشاريع الملكية»،