أزيلال :مدرسة المنظر الجميل بأفورار تتوج الثلاميذ المشاركين في المنتدى الاقليمي و الجهوي لأندية المواطنة و حقوق الانسان . 

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

م ا

في إطار تنشيط الحياة المدرسية، نظم النادي الثقافي لمدرسة المظر الجميل أفورار مديرية التعليم أزيلال نشاطا ثقافيا أطره الأستاذ محمد أبخان و قام بتنسبق فقراته ذ عزيز قراوي .

افتتاح النشاط بكلمة شكر من خلالها ذ محمد أوحمي جميع الأطر الادارية و التربوية على انخراطهما الواسع في عملية الاشعاع المستمر الذي تتميز به المؤسسة و كانت مناسبة لتقديم واجب التعازي للأستاذة سعاد عفيف في وفاة أحد أقربائها ببرشيد و بالشفاء العاجل للأستاذة زهور بلفلالي بعد نجاح العملية الجراحية .

بعد ذلك تم تقديم مجموعة من العروض المسرحية قام باعدادها أطر المؤسسة و ساهم في نجاحها تفاعل جميع المتعلمين و المتعلمات مع مضامينها ليتم تتويج جميع الثلاميذ المشاركين في المنتدى الاقليمي و الجهوي لأندية المواطنة و حقوق الانسان من خلال عرض مسرحية صندوق العجائب و تم توزيع شواهد تقديرية للأساتذة و الادارة و المتعلمين كما تم توزيع أقمصة المنتخب الوطني للثلاميذ الأيتام و المتفوقين دراسيا بعد عرض ملحمة قطر .

مدير المؤسسة شكر جميع الأطر التربوية على مساهمتم البناءة في تفعيل دور الحياة المدرسية و أكد أن نجاح الأنشطة كجهوذ متبادل بين التلميذ و الأستاذ شاكرا شركاء المدرسة على التزامهم ببنوذ الاتفاقيات و خاصة المجلس الجماعي الذي وفر حافلات النقل للمشاركين في المنتدى الاقليمي و الجهوي و جمعية النقل المدرسي و جمعية الانطلاقة و جمعية افاق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.