فتح بحث قضائي على خلفية تعنيف عامل بمؤسسة تربوية من طرف شرطية
فلاش 24- أفريلي مهدي
باشرت المديرية العامة للأمن الوطني أول أمس الاثنين 20 فبراير 2023، بفتح بحث إداري مع موظفة شرطة تابعة لولاية أمن الرباط، إثر ارتكابها لسلوكات منافية للقانون وخروقات تمس بصورة وسمعة موظفي الأمن الوطني.
وقد تم التفاعل بسرعة وصرامة من طرف مصالح الأمن مع مقطع الفيديو الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي،والذي يوضح قيام المعنية بالأمر بتعنيف العاملين بأحد المؤسسات التربوية بمدينة سلا ، كما كشف البحث انطلاقا من الوقائع الذي تضمنها التسجيل بأن السلوكات الصادرة من تلك الشرطية تشكل موضوع مسطرة قضائية أنجزتها مصالح منطقة أمن بطانة بتابريكت بمدينة سلا بإشراف من النيابة العامة المختصة بتاريخ 13 فبراير 2023.
وتجدر الإشارة إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني تجري بحثا إداريا لترتيب المسؤوليات التأديبية والجزاءات الإدارية في حق موظفة الشرطة المعنية بالأمر.