تعرض “مجمع الفوسفاط” لعملية سرقة بمدينة خريبكة
متابعة :المهدي افريلي
نجحت عناصر من المركز القضائى التابع لسرية الدرك الملكي بخريبكة ، في تفكيك شبكة متخصصة في نهب المتلاشيات الحديدية والنحاسيى من أوراش المجمع الشريف الفوسفاط.
وقد أكدت مصادر ” فلاش 24″ بأنه قد تم ضبط 3 أشخاص، وهم بصدد تفريغ حمولة سيارتين وشاحنة من المتلاشيات التي تمت سرقتها من أوراش المجمع الشريف الفوسفاط، و تجدر الإشارة إلى أن عناصر الدرك الملكي كانت بصدد تأمين الاحتفالات بفاتح السنة الميلادية ، تحت إشراف مباشر من النقيب قائد السرية مما أسفر عن ضبط اللصوص متلبسين في عملية سرقة .
وأكدت المصادر نفسها بأن عناصر الدرك الملكي ،تمكنت من القبض على اللصوص ، وهم بصدد تخزين المسروقات داخل مستودع بتراب جماعة بولنوار بضواحي مدينة خريبكة ، ولا زال البحث جاريا عن شخص آخر يرجح الاشتباه في تورطه بالعملية ذاتها.
كما أعطت النيابة العامة أوامرها بحجز السيارتين والشاحنة ، ووضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية ، بغرض التحقيق معهم ، وتحديد هوية باقي المشتبه فيهم المشاركين في سرقة المجمع الشريف للفوسفاط والاسترزاق والانتفاع من عائدات بيعها .