مجهول يقدم على تسميم عدد كبير من القطط بحي بئر أنزران بالجديدة
المهدي افريلي
اهتزت ساكنة حي بئر أنزران بمدينة الجديدة في ساعات متأخرة من ليلة الخميس 29 دجنبر 2022 الجاري ، على منظر صادم هز قلوب الحاضرين ، بعد عثورهم على عدد كبير من القطط في وسط الرصيف ، إثر إقدام مجهول على تسميمها بوحشية .
وقد خلفت هذه الواقعة الأليمة والمخيفة حسب ما أفادت به مصادر” لفلاش 24 “، استياء وحزنا كبيرا في صفوف الساكنة ، خاصة وأن الطريقة التي تظهر بها تلك القطط ،يدل على أن الجاني تعمد تسميم القطط دون رحمة أو شفقة لأسباب لازالت مجهولة إلى حدود الساعة.
ولازالت الساكنة المعنية ، قلقة ومتخوفة من استمرار وضع حد للقطط بهذه الطريقة الوحشية والإجرامية ، و لم يتعرفوا بعد على هوية الفاعل ، للتأكد من سلامة صحته العقلية ،ونيته والدوافع الرئيسية التي جعلته يقدم على قتل هذه القطط التي لا ذنب لها سوى أنها أليفة وغير مؤذية للبشر بهذه الطريقة البشعة .