وادو يهنىء منتخب كرة القدم داخل القاعة ومدربه هشام الدكيك

0 215

 

وفاء قشبال

 

 

تفاعل الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو إيجابا مع الفوز الذي احرزه المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة،والذي أحرز كأس القارات.

وبادر وادو، بتهنئة كتيبة هشام الدكيك على هذا الانجاز، حيث كتب في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك : “مبروك لأسود الأطلس هشام دكيك الذي فاز ببطولة القارية للكرة الخماسية بعد فوزه على إيران في النهائي”.

هذا وقد تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة،من احراز كأس القارات لكرة الصالات، على حساب المنتخب الايراني بأربع اهداف لثلاثة، يوم الجمعة المنصرم .

يشار الى ان المنتخب الوطني المغربي حامل اللقب الافريقي و العربي، يحتل المركز الثامن عالميا، وبفوزه على إيران بطلة آسيا وانتزاع كأس القارات منها، أصبح رقما صعبا في هاته اللعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.