سلا : مرة أخرى تسرب الغاز يخلف 5ضحايا.

0 380

مصطفى خيار

لا زال تسرب الغاز يخلف ضحايا في كل مرة ،الخبر المؤلم قادم من مدينة سلا حيث أودى بأسرة تتألف ب5 أفراد وذلك بحي مولاي إسماعيل بسلا.
وتم إشعار السلطة المحلية التي حضرت إلى جانب الوقاية المدنية والأمن ، وفتح البحث في هذه الواقعة المؤلمة. فيما نقلت الجثث إلى مستودع الأموات.

وأفادت المصادر ذاتها بأنه، بعد اقتحام الشقة المعنية، تم العثور على الأسرة المكونة من خمسة أفراد وقد فارقوا جميعهم الحياة في مشهد مؤلم آثار حزن و تعاطف ساكنة المنطقة .
ورجحت المصادر بشكل كبير أن يكون سبب الحادث راجعا إلى تسمم الضحايا بغاز أحادي أوكسيد الكاربون الناجم عن الاستعمال غير الآمن لسخان الماء العامل بغاز البوتان .
وقد انتقلت عناصر الوقاية المدنية إلى موقع الحادث حيث قامت، وهي ترتدي معدات التزود بالأوكسجين، بإخراج جثث الضحايا من داخل المنزل لنقلهم نحو مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي.
.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.