إسماعيل الشرباوي
أحداث شغب مؤسفة بين جمهوري فريق وداد قلعة السراغنة وفريق النادي المكناسي وقد عرفت عدة إصابات في صفوف القوات العمومية على هامش احداث الشعب بالملعب البلدي بقلعة السراغنة ابرزها إصابة رئيس المنطقة الأمنية بحجر طائش في الوجه يروج انها من طرف الجماهير المكناسية .
هذا وفد الحكم يقرر استمرارية اللعب بجولة ثانية.مع تسجيل اعتقالات في صفوف الجماهير المكناسية وقد تطلب الأمر استقدام التعزيزات الأمنية للملعب لتأمين خروج حافلة الفريق وجمهوره والتوقيفات استمرت من جنبات الملعب من طرف الدراجين إلى وقت متأخر من الليل .