أحداث شغب بملعب قلعة السراغنة وها المتسبب فيها !!!

0 259

 

إسماعيل الشرباوي

 

أحداث شغب مؤسفة بين جمهوري فريق وداد قلعة السراغنة وفريق النادي المكناسي وقد عرفت عدة إصابات في صفوف القوات العمومية على هامش احداث الشعب بالملعب البلدي بقلعة السراغنة ابرزها إصابة رئيس المنطقة الأمنية بحجر طائش في الوجه يروج انها  من طرف الجماهير المكناسية .

ه‍ذا وفد الحكم يقرر استمرارية اللعب بجولة ثانية.مع تسجيل اعتقالات في صفوف الجماهير المكناسية وقد تطلب الأمر استقدام التعزيزات الأمنية للملعب لتأمين خروج حافلة الفريق وجمهوره والتوقيفات استمرت من جنبات الملعب من طرف الدراجين إلى وقت متأخر من الليل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.