الكا بر انات: أصبحتم نكتة مضحكة للعالم بكل اللغات

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فلاش 24 – أفريلي مهدي

لازال تقدم المغرب على عدة مستويات مؤلم وموجع للعديد من الحاقدين والجبناء ،ونخص بالذكر هنا الكر اغلة ومن معهم الذين باتوا يحلمون ويطمحون إلى أن يصلوا إلى التطور الذي وصل إليه المغرب عسكريا وأمنيا وحقوقيا واقتصاديا وسياسيا واجتماعيا وثقافيا .

 

فلطالما كان إسم المغرب يؤرقهم و الذين ما انفكوا يطلقون سمومهم وأكاذيبهم، محاولين بذلك تأليف روايات حتى الحمقى يعجزون عن تصديقها ،

بل لم يقف الأمر عند الكذب فقط بل وصلت بهم كمية الحقد والخبث والبغض الذي يكنونه لوطننا الغالي إلى صرف مبالغ مالية ضخمة لقنوات وأبواق  التي تتقن النباح دون توقف ، ليجد الكرا غلة أنفسهم كالعادة في هزيمة قاسية أخرى عمقت حزنهم وزادت من اكتائبهم ،بعد أن استمر المغرب في تطبيق المثل القائل :القافلة تسير والكلاب تنبح .

 

ففي ظل سياسة التفقير والقمع والتعسف التي ينهجها الكر اغلة في حق شعبهم الذي يعيش الويلات والتهميش ،جعلوا من تلك الأرض التي أضحت خردة شمال إفريقيا نظرا لعقليتهم المتعفنة التي تنام و تستيقظ على كابوس تألق المغرب والاستقرار الذي ينعم به وطننا الحبيب الذي كان وسيظل شوكة في حلق الأعداء .

 

وختاما لكل ما سبق نخبركم يا كبرا نات بأن المغرب سيظل عقدتكم الأبدية وكابوسكم المرعب إلى الأبد ،

ولا عزاء لأشخاص جعلوا من الجزائر جحيما لمواطنيه معمقين بذلك من جراح الشعب الجزائري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.