إستفادة أطر أمنية بارزة بسطات من الترقيات الجديدة
نورالدين هراوي
في إطار متابعتها لملف الترقيات الامنية الجديدة التي تم الاعلان عنها من طرف المديرية العامة للامن الوطني علمت الجريدة من مصادرها الخاصة أن هذه الترقيات شملت ترقية مجموعة من الاطر الامنية من الدرجات الدنيا والمتوسطة بسطات
ومن ابرز الوجوه والاطر الامنية التي استفادت من الترقية “سعد نبيل “موظف امني بالمصلحة الادارية بولاية امن سطات الذي تمت ترقيته من رتبة مقدم شرطة الى رتبة ضابط شرطة بعد جهد جهيد من العمل والمثابرة في الادارة الامنية،و ‘حسن شهبون” الذي يشغل منصب عميد مركزي اقليمي بالولاية الامنية الذي رقته المديرية من عميد اقليمي الى رتبة مراقب عام، كما شملت الترقية العديد من الوجوه الامنيةالتي تفانت بإخلاص في مهامها الامنية على مستوى مختلف التخصصات والاختصاصات بسطات.
هذا وتجدر الاشارة،ان نسبة المستفيدين من الترقية خلال السنة التي ودعناها ناهزت66.02 بالمائة من مجموع المسجلين في قوائم الترقية،وهي نسبة غير مسبوقة مقارنة مع السنوات الثلات الماضية والتي كانت فيها هذه النسبة تتراوح بين%42و%43.حيث ان عدد موظفات وموظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية2023،بلغ مجموعهم 7513 مستفيدا من بينهم 280من العنصر النسوي حسب بلاع المديرية .