تعزية في وفاة شقيق رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بجرسيف “ السيد عبد القادر أرعي – الباز”

0 404

خالد سادر

 

بسم الله الرحمن الرحيم ” يَا أَيَتُهَا النَفْ هوسُ الْمُطْمَئِنَةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَتِي ” صدق الله العظيم.

 

تلقينا بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره و ببالغ الحزن و الأسى خبر وفاة شقيق السيد عبد القادر أرعي “الباز” رئيس المنطقة الإقليمية بجرسيف

هذا وقد فارق الراحل الحياة إثر طارئ صحي لم يمهله كثيرا بحيث ووري جثمانه الثرى بمسقط رأسه بمدينة الناظور.

 

و بهذا المصاب الأليم يتقدم  الزميل خالد سادر  أصالة عن نفسه ونيابة عن زملاىهة بجريدة فلاش 24 أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه بأحر التعازي لكافة أسرة الفقيد في مصابهم الجلل هذا ، راجين من الله أن يتغمذه بواسع رحمته وأن يلهمهم فائق الصبر والسلوان،

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.