أخبار الانتقلات الصيفية: اللاعب آدم النفاتي في بيت الرجاء البيضاوي
محمد الضب
وقع آدم النفاتي عقد انضمامه لفريق الرجاء الرياضي وهكذا سيحمل بموجبه قميص النسور لموسمين.
اللاعب النفاتي قدم من فريق الجيش الملكي المتوج معه بلقب الدوري المغربي للمحترفين خلال هذا الموسم، وقد كان التفاعلي من الركائز الأساسية للفريق العسكري ، له مستوى رائع في اللعب .
سبق لذات اللاعب أن حمل قميص اولمبيك خريبكة وايضا الفتح الرباطي وقميص المنتخب الوطني لعدة مرات.
هذا وقد فضل اللاعب النفاتي عرض الرجاء البيضاوي على غيره من العروض المقدمة له.
بالتوفيق اللاعب النفاتي