فوز الجيش الملكي وتوديع كأس الكنفدرالية الإفريقية من دور الربع لكرة القدم.

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

خردي لحسن / فلاش 24 الداخلة

فاز فريق الجيش الملكي امام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 30 من شهر أبريل الجاري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم اياب ربع نهائي من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وعليه فقد انطلق الفريق العسكري منذ بداية المقابلة في البحث عن محاولات لتسجيل هدف وتدارك تأخره ذهابا (2-0) والمحاولة الأبرز كانت عبر تسجيل هدف للجيش الملكي بنيران صديقة ،سجله المدافع أسامة شيتة ضد مرماه في الدقيقة 8 بعد تمريرة عرضية من اللاعب حمودان.

و من خلال أطوار الشوط الاول شهدت المباراة ضغطا كبيرا من جانب الفريقين بحثا عن تسجيل الاهداف ، حيث ضاعت فرص كثيرة لتسجيل الهدف الثاني للجيش الملكي و ظغط بقوة لكن بدون أن ينجح في تحقيق مبتغاه.

و قد تمكن الفريق الزائر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 12 اثر هجمة مرتدة سريعة عبر ضربة رأسية لسعدي رضواني داخل منطقة الجزاء.

بداية الجولة الثانية أتيحت للفريق العسكري فرص مواتية لإدراك الهدف الثاني وكان ابرزها الهجمة التي قادها حمزة اكمان الذي ساهم في الحصول على ضربة جزاء قبل ان تلغى من طرف الحكم المصري بداعي الخطأ لصالح الحارس الجزائري،قبل ان يضيف اللاعب بورجيس الهدف الثاني للجيش عبر ضربة رأسية خدعت اسامة بنبوط حارس اتحاد العاصمة لتصبح النتيجة 2-1.

واستمر ضغط الجيش أمام تراجع كلي لفريق اتحاد العاصمة مع الاعتماد على المرتدات الهجومية، املا في تسجيل هدف التعادل، حيث تمكن خالد بوسليوة من تسجيل هدف التعادل وهو الهدف الثاني لفريق اتحاد العاصمة في الدقيقة 79من زمن اللقاء.
وتمكن الجيش الملكي من احراز الهدف الثالث عبر ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب ربيع حريمات في الدقيقة 97، لينتهي اللقاء بفوز الجيش الملكي بنتيجة 3-2.
وكانت نتيجة الذهاب بالجزائر قد انتهت بفوز الفريق الجزائري بنتيجة 2-0 لتصبح النتيجة النهائية 4-3 وتأهل فريق اتحاد العاصمة الى دور النصف نهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.