اتحاد طنجة يتذوق حلاوة أول فوز منذ بداية منافسات البطولة
فلاش 24: محمد الضب/حميد محدوث
تنفس فريق اتحاد طنجة الصعداء عقب فوزه على جاره المغرب التطواني بهدفين لصفر في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم بالملعب الكبير بطنجة ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة القسم الأول الاحترافي لكرة القدم، وهو أول انتصار يحققه فريق البوغاز منذ بداية الموسم الكروي الجاري..
وكانت المباراة انطلقت باندفاع هجومي لفريق اتحاد طنجة الذي تمكن من افتتاح التسجيل مبكرا بواسطة الوافد الجديد زهير الواصلي بضربة مقص رائعة في الدقيقة 7، قبل أن يضيف زميله الرجاوي السابق محسن متولي الهدف الثاني في الدقيقة 18 بعد خطأ فادح لأحد المدافعين التطوانيين.
ورغم هذا الفوز، مازال فريق اتحاد طنجة في أسفل الترتيب برصيد 5 نقط، قيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 17 نقطة ويحتل المركز 12 في سبورة الترتيب العام.