هل كانت سلطات سيدي قاسم تضحك على الجمهور الرياضي عندما قررت إغلاق ملعب العقيد العلام؟

0 206

 

فلاش 24: حميد محدوت

عندما تقرر إغلاق ملعب العقيد العلام بسيدي قاسم قبل حوالي أربع سنوات من طرف السلطات المحلية بعد مباراة المغرب الفاسي لدواعي أمنية، تحت ذريعة أن مدرجات المنصة المغطاة أيلة للسقوط، وثق الجميع أن القرار صائب وأن السبب موضوعي…

والٱن بعد أن تعشش فريق اتحاد سيدي قاسم في قسم الهواة إذ يستقبل ضيوفه بملعب بلقصيري، وهو مهدد هذا الموسم بالنزول إلى القسم الموالي، خرج رئيس الفريق ليزف خبر قرب افتتاح الملعب…صحيح أن أرضية الملعب خضعت للإصلاح، ولكن المدرجات التي كانت أيلة للسقوط مازال صامدة، ولم يطرأ عليها أي تغيير، ولم يطالها أي إصلاح….فهل كانت السلطات المحلية “تضحك” على الناس، والجمهور الرياضي بسيدي قاسم ٱنذاك لتبرير قرار إغلاق ملعب العقيد العلام …؟ … سؤال موجه لمن يهمهم الأمر ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.