جرسيف : هي فوضى!!!! عمارات في طور التشييد يحتل بعض أصحابها الملك العمومي

0 270

 

خالد سادر

كما هو معلوم ،أقدمت السلطة المحلية بجرسيف على مواجهة محتلي الملك العمومي حيث شنت حملة تطهيرية على الباعة الجائلين وإخلاء بعض المناطق منهم.وهي مبادرة لقيت استحسانا من طرف الساكنة ،لكن يبقى على الدوائر المسؤولة من سلطة ومجلس جماعي إيجاد حل وذلك بتوفير موقع صالح لعرض سلعهم لكسب قوت يومهم.

يذكر أن هذه الحملة محمودة كما سلفت الإشارة إلى ذلك،لكن ما لاحظه البعض انها لم تشمل بعض أصحاب العمل ات الذين احتلوا الملك العمومي لعدة سنوات دون إنهاء الأشغال مما عرقل المرور وتسبب في ازعاج المواطنين والسائقين ،حيث يضطر المارة إلى المشي وسط الطريق .

كما يتساءل بعض المهتمين بالشان المحلي ،هل يؤدي هؤلاء واجبات استغلال واحتلال الملك العمومي المؤقت للجماعة، سؤال ينتظر الجميع الجواب عليه.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.