مراسيم حفل تنصيب حكيمة البحتي وكيلة للملك بابتدائية امنتانوت عمالة إقليم شيشاوة

0 272

 

الحبيب بوكعيبة

 

جرت  بقاعة الجلسات الأولى بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، قبل  يوم الثلاثاء ثامن نونبر، حفل تنصيب الأستاذة ” حكيمة البحثي” وكيلة الملك بذات المحكمة، خلفا للأستاذ محمد لحلو.

وقد حضر حفل التنصيب، بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة والوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش الأستاذ خالد الكردودي، والرئيس الأول بنفس المحكمة، ووكيل الملك بابتدائية مراكش ووكيل الملك بابتدائية ابن جرير، ورئيس المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت الأستاذ عثمان الخضري، و ” رشيد النقري” نائب وكيل الملك، و” محمد العفس” نائب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت والقاضي ” سيف “وقضاة وأطر المحكمة ورئاسة النيابة عامة، ورؤساء الأجهزة الأمنية بالإقليم وقائد المركز الترابي للدرك الملكي بامنتانوت السيد ” محمد لحليمي ” ورئيس مفوضية الشرطة بامنتانوت السيد ” الجيلالي العثماني” ، و رئيس بلدية إمنتانوت السيد ” عبدالإله عمارة ” ورئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة السيد ” عبد الحق الأزهري” ورجال الإعلام.

 

وبعد تلاوة ظهير التعيين من طرف رئيس مصلحة كتابة الضبط بالمحكمة، تم تسليم المهام للأستاذة حكيمة البحثي وكيلة للملك بابتدائية امنتانوت، والتي أدلت بكلمة بمناسبة تعيينها مسؤولة عن النيابة العامة لأول مرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.