إنزكان أيت ملول تحتفي بمغاربة العالم تحت شعار الرقمنة

مصطفى ايديد

أحيت عمالة إنزكان أيت ملول، الأحد 10 غشت 2025، اليوم الوطني للمهاجر تحت شعار: “ورش الرقمنة: تعزيز لخدمات القرب الموجهة لمغاربة العالم”.

الاحتفالية، التي ترأسها عامل الإقليم إسماعيل أبو الحقوق، شكلت فرصة لاستعراض الخدمات الرقمية الموجهة للجالية، وتأكيد أهمية تبسيط المساطر وتقريب الإدارة منهم أينما وجدوا. كما عرفت المناسبة حضور شخصيات قضائية وإدارية وممثلين عن مؤسسات عمومية وبنكية، إضافة إلى أفراد من الجالية المغربية بالخارج.

وفي كلمته، شدد العامل على أن الرقمنة خيار استراتيجي لتحسين جودة الخدمات وتعزيز الثقة في الإدارة، مشيراً إلى مبادرات محلية أبرزها إحداث “دار الجالية” بالدشيرة الجهادية.

واختتم اللقاء بتلاوة برقية ولاء لجلالة الملك محمد السادس، في أجواء تطبعها الوطنية وروح الانتماء.

إنزكان أيت ملول تحتفي بمغاربة العالم تحت شعار الرقمنة
التعليقات (0)
اضف تعليق