لحظة عفوية من نانسي عجرم في كواليس تسجيل أغنية “سيدي يا سيدي” من ألبومها الجديد “نانسي 11 “

لحظة عفوية من نانسي عجرم في كواليس تسجيل أغنية “سيدي يا سيدي” من ألبومها الجديد “نانسي 11 ”

“سيدى يا سيدى” من كلمات الشاعر مصطفي حدوتة وألحان عطار، وتوزيع وميكس جلال الحمداوى.
الألبوم من انتاج كاسيت ميديا & ان تو ميوزيكا

يضم الألبوم 11 أغنية، من بينها “طراوة” و”لغة الحب” و”جانب بالليل” و”أنا هفضل أغني”

 

لحظة عفوية من نانسي عجرم في كواليس تسجيل أغنية "سيدي يا سيدي" من ألبومها الجديد "نانسي 11 "
التعليقات (0)
اضف تعليق