لحظة عفوية من نانسي عجرم في كواليس تسجيل أغنية “سيدي يا سيدي” من ألبومها الجديد “نانسي 11 “

0 220

لحظة عفوية من نانسي عجرم في كواليس تسجيل أغنية “سيدي يا سيدي” من ألبومها الجديد “نانسي 11 ”

“سيدى يا سيدى” من كلمات الشاعر مصطفي حدوتة وألحان عطار، وتوزيع وميكس جلال الحمداوى.
الألبوم من انتاج كاسيت ميديا & ان تو ميوزيكا

يضم الألبوم 11 أغنية، من بينها “طراوة” و”لغة الحب” و”جانب بالليل” و”أنا هفضل أغني”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.