جلالة الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني المغربي للفوتصال بعد فوزه بكأس أمم إفريقيا* 

 

فلاش24 اكادير مصطفى أيديد

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني المغربي للفوتصال بعدما فاز بالنسخة السابعة من بطولة أمم كأس إفريقيا2024 أمس إثر فوزه على المنتخب الكونغولي بخمسة أهداف لواحد.

وجاء في الرسالة الملكية” وبعد، فيسعدنا أن نتوجه إليكم بتهانئنا الحارة عقب فوزكم بلقب النسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، والتي استضافتها عاصمتنا الغالية الرباط بكل ما يليق بها من حفاوة استقبال وحسن تنظيم”.

وأضاف جلالة الملك ” وإننا لفخورون جدا بما أظهرتموه من إصرار منيع على مواصلة حمل اللقب للموسم الثالث على التوالي، حافزكم في ذلك غيرتكم الوطنية المثالية وانخراطكم الجاد في مسيرة الإشعاع الكروي والرياضي لبلادنا”.

وقال جلالته “وإذ نجدد تهانئنا لكم ولكافة الأطر التقنية والإدارية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لندعو الله تعالى أن يوفقكم للمزيد من النجاح والتميز في خوض نهائيات كأس العالم أوزبكستان 2024، وفي سعيكم الدؤوب لامتطاء أرقى منصات التتويج القارية والدولية”.

جلالة الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني المغربي للفوتصال بعد فوزه بكأس أمم إفريقيا*
التعليقات (0)
اضف تعليق