منع ولوج القادمين من الصين إلى أرض الوطن

 

فلاش 24 أفريلي مهدي

 

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج بأن المملكة المغربية واكبت عن قرب ، خلال الأسابيع الأخيرة ، تطور جائحة كوفيد بجمهورية الصين الشعبية .

 

ولتفادي موجة جديدة من العدوى بالمغرب وكل تداعياتها ، فقد قررت السلطات المغربية منع كل المسافرين القادمين من الصين ، مهما كانت جنسيتهم ، من الدخول إلى المملكة المغربية.

وقد أكد المصدر نفسه بأن هذا الإجراء سيتم الشروع في تنفيذه ابتداء من يوم 3 يناير 2023 حتى إشعار آخر.

 

وطبقا لما تضمنه البلاغ ، فإن هذا الإجراء الاستثنائي لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على روابط الصداقة المتينة بين الشعبين ، والشراكة الاستراتيجية بين البلدين التي تظل المملكة متمسكة بها بقوة.

 

منع ولوج القادمين من الصين إلى أرض الوطن. ارتفاع حالات الوباء والاحتياط واجب
التعليقات (0)
اضف تعليق