بعد انسحاب اتحاد العاصمة،انسحاب اخر لمنتخب الجمباز الجزاىري من البطولة الإفريقية

0 200

نجيب أندلسي

بعد أزمة اختلاق الخريطة وانسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من المنافسة الإفريقية.أعلن الاتحاد الجزائري، للجمباز انسحابه الرسمي من المشاركة في البطولة الأفريقية للجمباز المقرر إقامتها في مدينة مراكش مابين 3و6 من ماي القادم

وحسب ما ورد في بلاغ الاتحاد الجزائري للجمباز، يأتي هذا الانسحاب بسبب عدم توصل الاتحاد بالتأشيرة اللازمة للمشاركة، من قبل وزارة الشباب والرياضة الجزائرية ،وبالتالي حرمان أبطال الجزائر من التأهل إلى الألعاب الأولمبية بباريس.

إذن هي هزيمة أخرى للجنرالات ..

حيث بتوالى حماقاتهم في خلط ما هو سياسي بما هو رياضي بشكل مفضوح ، قرار الجامعة الجزائرية لرياضة الجمباز الانسحاب من البطولة الإفريقية للجمباز 2024 التي تحتضنها مدينة مراكش نهاية الشهر الجاري، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس.هو أمر مؤسف، يعكس العقلية العسكرية في سعيها إلى وأد كل ما هو رياضي ضد إرادة الرياضيين الجزائريين الطامحين للمشاركة في اولمبياد باريس 2024…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.