ميدلت : انطلاقة فعاليات البطولة المدرسية وتكريم الطفل الفائز بالميدالية الذهبية ببطولة المغرب للتايكواندو صنف البومسي

0 279

أشرف السيد المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت رففة مساعديه الأقربين والنائب البرلماني رئيس جماعة ميدلت ورئيسي المجلس العلمي والمجلس الإقليمي  والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ورؤساء المصالح الخارجية على إعطاء إنطلاقة منافسات البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي يومه الثلاثاء 5ملري الجاري والمنظم من طرف  المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة، في إطار الإرتقاء بالتربية البدنية و تطوير الرياضة المدرسية بالإقليم ، خدمة للرياضة الوطنية.

وقد عرفت هذه البطولة مشاركة 470 تلميذ و تلميذة من مختلف الفئات العمرية و على مسافات متعددة، و تم تتويج الفائزات و الفائزين بهذه التظاهرة.

تأتي هذه التظاهرة الرياضية من أجل الإرتقاء بالرياضة المدرسية و تشجيع التلاميذ و التلميذات على ممارسة الرياضة بانتظام ، و كذا لترسيخ الروابط بين الرياضة المدرسية و الأندية الرياضية من أجل إثراء الرياضة المحلية و الجهوية و الوطنية، و تنمية الروح الرياضية و ترسيخ المبادئ التربوية و الأخلاقية لدى المتعلمين لنشر الوعي في المجتمع و المساهمة في التنمية وكذا لإبراز شخصية الممارسين و صقل مواهبهم و مهاراتهم الرياضية.

و دائما في المجال الرياضي و على هامش منافسات البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي ، قدم الطفل يوسف فراحي عروضا في رياضة التايكواندو صنف للبومسي أمام الحاضرين ، و أشرف السيد المصطفى النوحي على تكريمه بعد فوزه بالميدالية الذهبية ببطولة المغرب للتايكواندو صنف البومسي يوم السبت 24 فبراير 2024 بالعاصمة الرباط و قد قُدمت للطفل جوائز وهدايا تذكارية نظير تمثيله للإقليم أحسن تمثيل و تشجيعا له للمزيد من العطاء في هذا المجال تحت تأطير و مواكبة أطر جمعية الأطلس للتايكواندو بميدلت الذين كان لهم دور أساسي في هذا الإنجاز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.