أشرف حكيمي مازال في باريس
فلاش 24: حميد محدوت
في الوقت الذي التحق جل لاعبي المنتخب الوطني المغربي بالمركز الوطني محمد السادس بالمعمورة لكرة القدم، تحسبا للإقلاع نحو الكوت ديفوار للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا، مازال اللاعب أشرف حكيمي ملتزما مع فريقه باريس سان جيرمان.
وفي هذا الصدد أكد لويس إنريكي مدرب نادي باريس سان جيرمان أن الدولي المغربي أشرف حكيمي سيشارك في مباراة النادي الباريسي أمام تولوز برسم كأس الأبطال “السوبر الفرنسي”.
وقال إنريكي في الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة: “لقد تم استدعاء حكيمي ولي كانغ إين إلى منتخبات بلادهم، ولكنهما متاحان ومن الممكن الاعتماد عليهما في مباراة يوم غد”.
ومن المرتقب أن يلتحق حكيمي بمعسكر المنتخب المغربي، بعد إجراء المباراة المقررة غدا الأربعاء، على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية، انطلاقا من الساعة الساعة (20:45 ).