مراكش.. رجل أمن يشهر السلاح لتوقيف شخص عرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير.
فلاش 24 / فاطمة دناوي.
أشهر شرطي في زي مدني مساء يوم الخميس 18 غشت الجاري سلاحه الوظيفي، وذلك لأجل توقيف شخص، عرض رفقة أفراد أسرته عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض بدرب الشرقاوي بالمدينة العتيقة بمراكش.
وحسب مصادر جريدتنا، فإن الشخص المعني صدرت في حقه مذكرة اعتقال على خلفية صدور قرار قضائي في حقه من أجل توقيفه، وقد أبدى مقاومة عنيفة لعناصر الأمن، الأمر الذي استدعى تدخل عناصر الدائرة الأمنية الثالثة من أجل مساندة الشرطي.
وأضافت المعطيات ذاتها، أن العناصر الأمنية قد واجهت مقاومة عنيفة أيضا من طرف أسرة المعني بالأمر، مما أدى إلى اعتقال والده أيضا، فيما لا يزال البحث جار لايقاف باقي أفراد أسرته المتورطين في مقاومة عناصر الأمن.