مؤسسة تراثيات مراكش تفتتح الموسم الثاني من برنامج ” حديث الاربعاء”
متابعة : محمد لمريخي
افتتحت مؤسسة تراثيات مراكش مساء الاربعاء 24 سبتمبر الجاري، الموسم الجديد للصالون الأدبي ” حديث الاربعاء” بحضور أعضاء المكتب الإداري للمؤسسة و مجموعة من الاعضاء المنضوين تحت لواءها.
الصالون الادبي ” حديث الأربعاء” هو تجربة فريدة من نوعها في مدينة مراكش بحيث تشكل فضاءا للنقاش بين مجموعة من الاساتذة و الخبراء في شتى المجالات من جهة و مجموعة من الطلبة الباحثين من جهة أخرى من أجل بلورة مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى التعريف بالتراث المغربي في مختلف تجلياته و سبل المحافظة عليه، كما تشكل أيضا فضاءا لتنظيم مجموعة من المبادرات الإنسانية و البيئية و الثقافية.
و خلال اللقاء استعرض السيد ” سليمان جدي” رئيس المؤسسة الخطوط العريضة للبرنامج السنوي قصد مناقشته و المصادقة عليه..