نشطاء قمار الكتروني في قبضة درك تنغير

0 388

 

فلاش 24 ـ أفريلي مهدي

اعتمادا على تعليمات صادرة عن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتنغير، نجح المركز القضائي التابع للدرك الملكي في توقيف ثلاثة أفراد يشتبه في ضلوعهم في وساطة مالية غير مشروعة لفائدة منصات القمار الإلكترونية الدولية.

وفي الصدد ذاته ، فإن هذه العملية تندرج ضمن جهود السلطات الأمنية الرامية إلى مواجهة تهريب العملة الصعبة والتصدي للاستنزاف المالي الذي يشكل تهديدا مباشرا للاقتصاد الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقوفين كانوا يتعاملون مع منصات القمار، خاصة “1xbet”، حيث يعملون على تزويد المقامرين بوسائل دفع إلكترونية مقابل الحصول على مبالغ مالية بالدرهم أو الدولار، ما يشكل خرقا واضحا للقوانين المالية المعمول بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.