مستشفى الحسن الأول بتيزنيت يستقبل فوجا جديدا من المتدربين والمتدربات القادمين من مختلف المؤسسات التكوينية الخاصة،

0 403

 

المهدي وعزيزي

شهد مستشفى الحسن الأول بمدينة تيزنيت يوم الاثنين 7 أبريل 2025 استقبال فوج جديد من المتدربين والمتدربات القادمين من مختلف المؤسسات التكوينية الخاصة، والذين سيقضون فترة تدريبية داخل أقسام المستشفى لاكتساب الخبرة العملية الضرورية في مسارهم المهني.

وقد لفت انتباه مرتادي قسم الجراحة بالمستشفى دينامية وحركية خاصة لإحدى المتدربات، وهي متدربة التي تنتمي لمؤسسة”MIGAMEL” في تكوين مساعدي التمريض (Aide-soignant).

وقد أشاد كل من تعامل معها خلال يوم أمس بتعاملها الراقي والمحترم، والتزامها الكامل بالبروتوكول الخاص بالمتدربين والقانون الداخلي للمستشفى.

وعبر شهود عيان عن إعجابهم بالطريقة التي تعاملت بها المتدربة مع المرضى داخل قسم الجراحة، حيث أظهرت احتراماً وتقديراً كبيرين لمجالها الطبي ودورها كمتدربة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.