الواتة إقليم صفرو : العطش يخرج فلاحي المنطقة للاحتجاج في مسيرة على الأقدام

0 389

 

المراسل د.م

خرج مجموعة من فلاحي منطقة الواتة بإقليم صفرو   في مسيرة على الأقدام في اتجاه عمالة اقليم صفرو ، احتجاجا على العطش واستنزاف الفرشة المائية،

وقد بادر  باشا المدينة بحضور السلطات الأمنية إلى فتح حوار وتواصل مع المحتجين ،وخلص الحوار إلى  إتفاق على برمجة لقاء في مقر الدائرة بحضور جميع المصالح والجهات يوم الثلاثاء 29غشت2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.