إفران : سنة ونيف ضاعت من عمر مجلس جماعة افران وادارية مكناس تحله بعد البلوكاج ،وصراع مع الرئيس.

0 207

 

فلاش 24: م.خ

كما كان منتظرا ،قضت المحكمة الإدارية بمكناس بحل مجلس جماعة إفران تبعا للدعوى التي أقامها عامل إقليم افران ،بعد ما عرفته الجماعة من بلوكاج كانت ضحيته المدينة وساكنتها، ضاعت سنة ونصف من عمر المجلس في صراع بين الرئيس والمعارضة التي أصبحت أغلبية ،بعد أن هجر مناصروه من نفس الحزب الذي ينتمي إليه الرئيس ، ليستقر بهم الحال في صف المعارضة.

رغم كل المحاولات المبذولة من جميع الأطراف لتثنيهم عن هذا الصراع، لكن كان هدفهم هو تنحية الرئيس لما سجلوه من اختلالات في التسيير وتدبير شؤون الجماعة ومن عدم التواصل مع أبناء جلدته واعني زملاءه من نفس الحزب. بل حتى أغلبية الموظفين انقلبوا عليه لما لاحظوا عليه من محاربة الأطر، ولما سجلوه من فوضى وارتجالية في التسيير وأمور أخرى قد تقودهم الى القضاء إن سايروه في تدبيره وارتكابه خروقات ، فضلا عن الفشل الذريع في لم شمل ولو أغلبيته والموظفين.

نهاية مجلس عاش صراعا طويلا ،استاء له الجميع ،ونفذ صبر المسؤولين بعد انتظار أن يعالج الرئيس المشكل، لكن لا حياة لمن تنادي !!

رسالة الى ساكنة افران : اختاروا الرجل المناسب في المكان المناسب ،ولا تضيعوا فرصة التغيير حتى لا تندموا على صوتكم ،وقد يكون فات الآوان! إنها فرصة أخيرة لكم للمساهمة في مجلس قادر على تسيير شؤون الجماعة لخدمة المدينة والساكنة أولا وأخيرا، فهل أنتم فاعلون ؟ لكم كامل الحرية!!! لكن لا تنسوا أن صوتكم أمانة في عنقكم وشهادة !!!

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.