على أبواب موسم جديد ، هل استوعبت “الكوديم “الدرس جيدا ؟؟!

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فلاش 24

مكناس : حسن لحبيبي

 

* يتواصل النقاش داخل الأوساط الرياضية المكناسية ، حول واقع النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم الذي عرف رجة في تركيبته التسييرية هذا الموسم ..

ويتتبع الرأي العام المحلي باهتمام كبير مجريات الأحداث بهذا الفريق الذي من المؤكد انه سيراهن على شيئ واحد هو زرع بذور الأمل في نفسية محبيه ..بعد سنوات من الإحباط والفشل في تحقيق مطمح جماهيره العريضة ..والأكيد ان الرئيس الحالي “خالد تاعرابت” يوجد أمام اختبار حقيقي لمصداقية وعوده وبرنامجه التدبيري ..

 

فهل تشتد صلابة الفريق ؟؟! وهل سيتبنى الرئيس ومن معه استراتيجية تقوم على أساس الإيمان بقدرتهم على ولوج منعطف تاريخي في مسار النادي ..لاعادة التوهج و والخروج من الازمة بوضع برنامج محكم يرسم بدقة التوجهات المستقبلية للنادي ..!!

وبالاستناد الى معيار الكفاءة التسييرية والتجربة التي تراكمت .. يبدو ان الفارس الاسماعيلي سيكون هذا الموسم (سينطلق يوم 24شتنبر) اقرب الى مجاورة تطلعات جماهيره .. وبالتالي العودة الى سبورة فرق الصفوة وفق جدول زمني محدد ..لذا اصبح من اللازم ان تتظافر جهود كل الغيورين والمسؤولين لوقف نزيف سياسة الارتجال التي اتبعت حتى الآن في مجال التسيير ..ووضع اليد في اليد من اجل التصحيح والتغيير ..وتفاديا للشائعات والادعاءات المغرضة ..

وحتى يكرس المكتب المسير نهجا وممارسة سياسة الوضوح والشفافية والمكاشفة ..وجب اعتماد التواصل والتشارك تنويرا للراي العام وصنعا للمصداقية ..

للإشارة فقد انطلقت تداريب الفريق تحت قيادة الإطار الوطني “الحسين اوشلا” وهو من مواليد 1970 ، ارتبط اسمه بفريق الجيش الملكي كخريج لمدرسة النادي العسكري .

شغل مركز مدافع اوسط . و لعب للفريق العسكري 16موسما ، وفاز معه فيها باربعة القاب لكاس العرش ، وتوج معه بلقب البطولة 2004\2005 . 

كما فاز معه بلقب كاس الاتحاد الافريقي لموسم 2005 ، واحتل معه مركز الوصيف بنفس المسابقة لموسم 2006 . ولعب نهاية كاس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري ، وانهزم الفريق العسكري بضربات الجزاء .

شارك مع المنتخب الوطني بكاس افريقيا للأمم سنة 2006 .

والحسين اوشلا لعب لموسمين ضمن صفوف فريق المغرب التطواني(ذ2006\2008) وجمعية سلا .(2009\2010).

كما ان الفريق قام بمجموعة من الانتدابات لتعزيز تركيبته البشرية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.