أنس جابر تخلف الموعد مع حلمها للمرة الثانية
وفاء قشبال خسرت التونسية أُنس جابر نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس، أمام البولندية إيغا شفيانتيك المصنفة الأولى عالميا، والتي حسمت المباراة لصالحها،بواقع 6-2 و7-6. لتصبح اول بولندية تفوز في نيويورك، محققة بذلك لقبها الثالث في البطولات الأربع الكبرى والثاني لها هذا العام، بعدما احرزت لقب بطولة فرنسا المفتوحة في 2020 و2022. هذا […]