الزمامرة – محمد .ك
قام عامل إقليم سيدي بنور، منير الهواري، ليلة السبت 6 شتنبر 2025، بزيارة تفقدية مفاجئة لمدينة الزمامرة، رافقه خلالها باشا المدينة وأعضاء المجلس البلدي.
تركزت الجولة على الاطلاع على وضعية الإنارة العمومية في بعض الأحياء والنقاط المظلمة، ومناقشة جودة المياه ومشاكل قطاع الماء التي تمس حياة السكان اليومية.
وأكد عامل الإقليم أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز التعاون مع جميع المتدخلين ووضع استراتيجية تنموية تشاركية للنهوض بالمدينة، مع إبراز المشاريع الرياضية والمبادرات التي تم إنجازها مؤخرا.
واختتم جولته بالتأكيد على أن متابعة نبض المدينة مباشرة تساعد على حل المشاكل المستعجلة وتحقيق تنمية مستدامة لخدمة الساكنة.