م خ فلاش24
جاء في البلاغ اليومي لوحدة التواصل والصحة بالمديرية الجهوية للصحة ،أنه تم تسجيل سبع حالات مصابة بكوفيد 19،يومه الاحد 10اكتوبر الجاري خمس منها سجلت بفاس وواحدة بكل من بولمان ومكناس وتعافى حوالي 20مصاب بالوباء، مما يدل أن الحالة الوبائية في تحسن بفضل التطعيم ضد الجائحة التي استفاد منه ملايين من المواطنين بما فيهم التلاميذ،.
هذا ،وقد انطلقت عملية تطعيم الجرعة الثالثة، حيث لوحظ إقبال على بعض المراكز الصحية من الذين استفادوا من الجرعتين الأولى والثانية بعد مرور ستة أشهر.
وهذا ،لا يعني عدم اتخاذ الحيطة والحذر، بل وجب الاستمرار في تطبيق التوجيهات الصحية الصادرة عن الجهات الرسمية.