موظفو وموظفات السجن المحلي يميدلت يحتفون بذكرى تأسيس المندوبية السامية لإدارة السجون

الهاشمي خضراوي

احتفى موظفو السجن المحلي يميدلت  بالذكرى 16لتأسيس المندوبية السامية لإدارة السجون يومه الإثنبن  أبريل ،حيث تميز الاحتفال بحضور  السيد المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت، مرفوقا بالسادة رئيس المحكمة الإبتدائية و نائب وكيل الملك لدى نفس المحكمة ،  رئيس المجلس الإقليمي ،  رئيس قسم الشؤون الداخلية، رؤساء المصالح الأمنية ، سلطات إدارية، رؤساء المصالح الخارجية ، رئيس جماعة أيت ازدك و فاعلين جمعويين .

هذا وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و تحية العلم الوطني، قدم السيد مدير السجن المحلي كلمة بالمناسبة، رحب من خلالها بالسادة الحاضرين مشيرا إلى المنجزات التي تم تحقيقها خلال سنة 2023 خصوصا على المستوى الإدماجي الإصلاحي من خلال برنامج محاربة الأمية ، التعليم الأساسي ، التكوين المهني …. بتنسيق مع المصالح الخارجية المعنية، وكذا على المستوى الرياضي والثقافي بتنسيق مع فعاليات المجتمع المدني الشريكة مع السجن المحلي، بهدف الرفع من المستوى الإصلاحي للسجين.كما شكر السيد المدير جميع موظفات وموظفي السجن المحلي بميدلت ، و حثهم على بذل المزيد من الجهود للرفع من المردودية سواء على المستوى الأمني لحماية النظام العام داخل المؤسسة أو على المستوى الإدماجي الإصلاحي للسجناء، حماية لسلامة وكرامة السجين، وكذا لحفظ أمن المؤسسة السجنية.

وفي نهاية كلمته تم تقديم عبارات الولاء و الإخلاص بإسم مدير المؤسسة السجنية و جميع موظفيها مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ليختتم الحفل بتوزيع أذرع تذكارية تكريما للسيد العامل على مجهوداته و مساعدته المستمرة المقدمة للمؤسسة ، كما تم تكريم كل من السيد رئيس المحكمة الإبتدائية و السيد وكيل الملك لدى نفس المحكمة ، و كذا مدير السجن المحلي ، و الموظف المثالي و كذا الموظفة المثالية بالمؤسسة.

موظفو وموظفات السجن المحلي يميدلت يحتفون بذكرى تأسيس المندوبية السامية لإدارة السجون
التعليقات (0)
اضف تعليق