موقف إنساني.. إنقاذ قطة من طرف عناصر الوقاية المدنية بخنيفرة 

 

مراسلة خنيفرة ..محمد المالكي

تمكنت عناصر الوقاية المدنية، مساء أمس الجمعة، من إنقاذ قطّة علقت بأعلى شجرة بأحد المقاطعات (المقاطعة الإدارية الأولى ) بمدينة خنيفرة.

 

وحسب إفادات شهود عيان، فإن مواطنين عاينوا تواجد القطّة عالقةً في أعلى الشّجرة وربطوا الاتّصالَ بالوقاية المدنية التي تجاوبت مع النّداء، فحرّكت عناصرها مستعينة بشاحنة صوب موقع الحدث.

 

وأشاد المواطنين بهذا العمل البطولي معلقين بـ”جميل جدا ما قام به عناصر الوقاية المدنية”، معتبرين أن عناصر الوقاية أعطوا “فرصة جديدة لهذا القط، وبأن فعلهم يكرس الروح الإنسانية لدى جهاز الوقاية المدنية”.

موقف إنساني.. إنقاذ قطة من طرف عناصر الوقاية المدنية بخنيفرة
التعليقات (0)
اضف تعليق