السلطات المحلية تمنع جماهير الجيش الملكي من التنقل” للبيضاء”

فلاش 24- أفريلي مهدي

منعت السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء، تنقل مشجعي فريق الجيش الملكي للعاصمة الاقتصادية ، يوم غد السبت 21 يناير 2023.

 

وقد جاء هذا المنع ، بسبب مقابلة الكلاسيكو التي ستجمع بين فريقي الجيش الملكي، والفريق الأخضر برسم الدورة الرابعة عشر من البطولة المغربية الاحترافية انوي للقسم الأول لموسم 2023/2022، بالمركب الرياضي محمد الخامس يوم السبت على الساعة الرابعة عصرا .

 

وقد منعت السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء ، جماهير الجيش الملكي من التنقل العاصمة الاقتصادية بسبب الأجواء المشحونة بين أنصار الفريقين ، و تم منع تنقل مشجعي فريق العاصمة الإدارية تفاديا لوقوع أعمال شغب بين الطرفين من شأنها إفساد المنظر الرياضي .

السلطات المحلية تمنع جماهير الجيش الملكي من التنقل" للبيضاء"
التعليقات (0)
اضف تعليق