فلاش 24- أفريلي مهدي
أعربت ساكنة ” تجزئة المدينة ” المتواجدة بالقرب من الحي الإداري ، عن غضبها الشديد بخصوص سوق عشوائي يشوه جمالية المنطقة .
ولا زالت الساكنة تواكب هذا الوضع الذي يلوث البيئة وتستنكر تواجد الخيم البلاستيكية خلف مقر الباشوية التي تفسد جمالية المدينة .
كما تجدر الإشارة إلى أنه مؤخرا أضحت العديد من الشوارع، وسط المدينة نقطة تجمع للعربات المجرورة ،والمدفوعة التي تتسبب في عرقلة السير والجولان دون حسيب أو رقيب.