سوق عشوائي يفسد جمالية الحي الإداري “بالدروة”

فلاش 24- أفريلي مهدي

أعربت ساكنة ” تجزئة المدينة ” المتواجدة بالقرب من الحي الإداري ، عن غضبها الشديد بخصوص سوق عشوائي يشوه جمالية المنطقة .

 

ولا زالت الساكنة تواكب هذا الوضع الذي يلوث البيئة وتستنكر تواجد الخيم البلاستيكية خلف مقر الباشوية التي تفسد جمالية المدينة .

 

كما تجدر الإشارة إلى أنه مؤخرا أضحت العديد من الشوارع، وسط المدينة نقطة تجمع للعربات المجرورة ،والمدفوعة التي تتسبب في عرقلة السير والجولان دون حسيب أو رقيب.

سوق عشوائي يفسد جمالية الحي الإداري "بالدروة"
التعليقات (0)
اضف تعليق